تُوجت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، بجائزة "أفضل تعامل مع الشكاوي 2024"، من منظمة تجربة العميل العالمية International Customer Experience Awards، وذلك خلال حفل تجربة العميل العالمية 2024م، الذي أُقيم في العاصمة البريطانية لندن.
جاء ذلك تأكيدًا على رؤية "مدن" أن تكون الوجهة المفضلة لنمو الاستثمارات والشريك الأول للمنظومة الصناعية والتقنية ووفق أهدافها الاستراتيجية بخلق بيئة استثمارية ممكنة وتوفير خدمات ومنتجات تعزز رضا المستثمرين.
وحققت "مدن" مستويات متميزة في التعامل مع شكاوي العملاء وفق أفضل ممارسات الجودة العالمية حيث جاءت نسبة إقفال الشكاوى بنهاية الربع الثالث لعام 2024 أكثر من 97%، وحصدت 87% في قياس نسبة رضا المستثمرين، فيما تجاوزت نسبة الرضا عن خدمات مركز الاتصال أكثر من 99%.
وتعمل مدن على تمكين القدرات الرقمية ولعب دور محوري في تعزيز النمو الصناعي وتحقيق الجودة في أداء العمليات التشغيلية وفق متطلبات شهادة الأيزو (9001) التي تضمن تطبيق نظام إدارة جودة فعال يركز على تحسين الأعمال وزيادة رضا المستثمرين.
جدير الذكر أن "مدن" نجحت في زيادة عدد العقود في 37 مدينة صناعية حول المملكة لأكثر من 8 آلاف عقد صناعي ولوجستي واستثماري، فيما بلغ عدد المنشآت 6,882 منشأة صناعية، وارتفع إجمالي المساحات المطورة من الأراضي الصناعية لأكثر من 215 مليون متر مربع.