أ. عبدالله بن سعود الرميح

عضو المجلس

 

السجل الوظيفي

​​​يشغل الأستاذ عبدالله بن سعود الرميح منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة الرميح الصناعية منذ عام 2015م، لينطلق بتلك المنظومة الصناعية إلى مجالات رحبة ترسخ لإنتاج وطني واعد في قطاع الدهانات.

الخبرات والمناصب السابقة

​بدأ الأستاذ عبدالله الرميح مسيرته العملية في قطاع الدهانات منذ عام 2003 وحتى الآن، مروراً بسنوات شهدت مسيرة تطور واعدة في مجموعة الرميح الصناعية ودخولها صناعة الملونات عبر شركة (أنظمة التلوين ) في عام 2003م، وصولاً إلى عضوية مجلس إدارة شركة (الكربونات العربية) في عام 2014م، ليحلق بطموحه وينتقل بشغفه إلى قطاع البترول عبر مجال الحفر والإنتاج لصناعة كيماويات البترول في شركة (الحفر والإنتاج لكيماويات البترول) ويتقلد منصب عضو مجلس إدارتها في عام 2017م.

يحمل الأستاذ الرميح خبرات استثمارية كبيرة ورؤية اقتصادية بعيدة المدى أهلته لتأسيس شركة "فلاي إن" عام 2011م. أولى الشركات السياحية في مجال التكنولوجيا، كما انطلق إلى القطاع الصحي فأسس شركة "سنار" الطبية في عام 2018م، إضافة إلى تعزيز استثمارات مجموعته الصناعية بالدخول في مجال توطين أنظمة الإلكترونيات الدفاعية مؤسساً لشركة (سمارت ماجر) وفي مجال التكنولوجيا المالية تم تأسيس شركة (سنقل فيو) ​



التعليم والشهادات

 آخر تعديل 14 يناير 2021
تقييم المحتوى    عدد التقييمات: 4
شارك على