م. أحمد بن عبدالرحمن السليم

عضو المجلس

 

السجل الوظيفي

​يشغل المهندس أحمد بن عبد الرحمن السليم حالياً منصب وكيل وزارة الإسكان المساعد لتخطيط المدن، بالإضافة إلى كونه عضو الوزارة في اللجنة التنسيقية للمساهمات العقارية بوزارة التجارة. كما سبق أن عمل في كثيرٍ من اللجان الرسمية المختصة وممثلاً للوزارة، ومنسقاً لمشروع المركز الثقافي بحائل لإعداد تصاميم لمخططات سكنية عديدة ومناطق خدمات في جميع أنحاء المملكة.

الخبرات والمناصب السابقة

​يتمتع المهندس السليم بمهارات وخبرات في إعداد التصاميم بكافة أنواعها للمخططات السكنية ومراكز المدن، بالإضافة إلى إعداد دليل المواصفات الفنية، وأسلوب إخراج المخططات السكنية. تحفل مسيرته بخبرة كبيرة في مجال ات التخطيط العمراني لأكثر من 28 عاماً، قضاها في متابعة تخصصه ومواكبة التجارب العالمية، وحضور منتديات ومؤتمرات وورش عمل دولية في مجال التخطيط العمراني، أبرزها مؤتمر التاريخ ومشروع تقويم المراكز التاريخية في إيطاليا 1989م، ومؤتمر مجلس وزارة الإسكان والتعمير العرب، ومؤتمر الشباب في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرباط2007م. 

التعليم والشهادات

​يحمل المهندس السليم درجة البكالوريوس في العمارة من جامعة الملك سعود، وحاصل على درجة الماجستير في التصميم العمراني من جامعة الملك سعود أيضاً. ويُعد أحد الخبرات الوطنية في مجال التصميم العمراني والعمارة.​

 آخر تعديل 28 يوليه 2019
تقييم المحتوى   
شارك على