​​نشكر لكم تفضلكم بزيارة موقعنا على الإنترنت (modon.gov.sa)، حيث أن الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) تحترم وتقدّر اهتمامكم بشأن الاستخدام الآمن والخصوصية، وتسعى دومًا إلى تقديم أفضل الخدمات لجميع شركائها.

شروط الاستخدام

تقدم هذه الوثيقة الأحكام والشروط المتعلقة باستخدامكم للموقع الإلكتروني الخاص بـ (مدن)، إن هذه الأحكام والشروط تنطبق على استخدامكم لهذا الموقع بغض النظر عن كيفية الوصول إليه، وفي حال عدم رغبتكم الإلتزام بهذه الأحكام والشروط، يرجى فورًا التوقف عن استخدام هذا الموقع.

لقد قمنا بوضع سياسة الاستخدام الآمن والخصوصية هذه بهدف مساعدتكم على فهم كيفية استخدام الموقع بأمان وما هي طبيعة المعلومات التي نعمل على جمعها عند قيامكم بزيارة موقعنا وبيان كيفية تعاملنا مع هذه المعلومات الشخصية.

قيود المسؤولية

تقع مسؤولية الاستخدام، والتصفح، وتحميل المواد، وتقديم المعلومات، وكافة السلوكيات التي تصدر منك تجاه هذا الموقع على عاتق مسؤوليتك الشخصية. بهذا أنت تقر وتوافق على أنه في حالة تقديمك معلومات خاصة بك، أو قمت بتحميل أي من المواد والخدمات المتوفرة على هذا الموقع، فإنك تقوم بذلك وفقًا لتقديرك الشخصي وكامل وعيك ومعرفتك بالمخاطر التي تهددك، وأنك ستكون المسؤول الوحيد عن أي أضرار قد تنتج تجاهك، بما في ذلك فقدان المعلومات والبيانات أو الأضرار التي قد تلحق بنظام الحاسب الآلي الخاص بكم.

الترخيص

تقوم (مدن) بمنحكم ترخيصاً يتيح لكم استخدام هذا الموقع لأغراض الاستعراض فقط، إن جميع محتويات هذا الموقع بما فيه من النصوص والرسوم والصور ومصنفات البيانات وقوائم العناوين وبرامج الحاسوب، كلها مملوكه لـ ( مدن ) وتحميه قوانين وأنظمة حقوق التأليف والنشر السعودية، كما يحظر القيام بتنزيل أو طبع أو نسخ أو توزيع أو استخدام محتويات أي صفحة من صفحات الموقع بأي أسلوب آخر يتنافى مع الترخيص الممنوح أعلاه، وبدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من (مدن).

المعلومات الشخصية

إن استخدام (مدن) لمعلوماتكم الشخصية تحكمها سياسة الخصوصية، التي تشكل جزءًا من أحكام هذا النص. لذا، يرجى التفضل بقراءة سياسة الخصوصية بكل دقة وعناية نظرًا لأنها تحدد وتبين الحقوق والواجبات الممنوحة لكم، و كذلك تبين إلتزاماتنا فيما يتعلق ببياناتكم ومعلوماتكم الشخصية ليتضمن ذلك ما يمكن أن نفعله بشأن تلك المعلومات، وإلى أي مدى يمكن أن نتقاسم هذه المعلومات مع الآخرين دون انتهاك لحقوقكم. ترى (مدن) أن قيامكم بزيارة موقعها على الإنترنت أو استخدامكم له يعني قبولكم بهذه الشروط.

إن قيام (مدن) بتهيئة موقعها على الإنترنت لم يكن بهدف جمع أية معلومات شخصية من جهاز الحاسوب الخاص بكم عند قيامكم باستعراض هذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام تلك المعلومات التي تقدم طواعية وعن معرفة.

سياسة الخصوصية

تتيح (مدن) لجميع الزوار إمكانية الوصول إلى صفحات موقعها الإلكتروني ، حيث تتعهد (مدن) بحماية خصوصية بياناتك الشخصية وأنها لن تقوم بجمع أي معلومات شخصية عنك إلا إذا اخترت طواعية توفير وتقديم هذه المعلومات لنا عبر قنوات التواصل الموضحة في هذا الموقع، حيث لا يتم استغلال أو استخدام هذه المعلومات لغرض آخر (غير شرعي) خارج إطار إنجاز ومعالجة طلبك متى ما كانت خدمة الغرض متاحة. كما نود إفادتكم بأنه، خلال تصفحك هذا الموقع تقوم أنظمة الاستضافة تلقائيًا بتسجيل معلومات الزائرين المتعلقة بعمليات التصفّح (معلومات لا تكشف هويتكم الشخصية) مثل الصفحات التي تتم قراءتها، أو المحتوى الذي يتم مشاهدته، أو المواد التي تم تنزيلها، وذلك لأغراض دراسية وإحصائية تساعدنا في تقييم مستوى المحتوى وطريقة العرض وتوفير معلومات عن مشاكل أداء النظام لتحسين أداء هذا الموقع بشكل عام.

الإفصاح عن المعلومات وحماية السرية  

تلتزم (مدن) بعدم الإفصاح عن معلومات الزائر الشخصية التي يقدمها طواعية من دون موافقته الشخصية إلا في حالات معيّنة يتطلب فيها القانون الإفصاح عن هذه المعلومات. كما قد يتم تقاسم البيانات الضرورية لإتمام معالجة طلب الزائر مع الجهات أو الإدارات الداخلية في (مدن)، وذلك لخدمته بصورة أكثر فعالية. ولضمان مساعدة الزائر في حماية معلوماته الشخصية فإننا نوصي بالآتي:

    • التواصل مع (مدن) بشكل فوري عندما تظن أن شخصًا ما استطاع الوصول إلى معلوماتكم الشخصية، أو أي معلومات سرية قد قدمتها أو حصلت عليها من قبل (مدن).
    • لا تفصح مطلقًا عن أي معلومات سرية عبر الهاتف أو شبكة الإنترنت ما لم تتأكد من هوية الشخص أو الطرف المستقبل للمعلومة وأن تكون هناك اتفاقية مسبقة تحدد قنوات التواصل.
    • استخدم متصفح آمن عند قيامكم بإنجاز المعاملات عبر الإنترنت مع إغلاق التطبيقات غير المستخدمة، والتأكد من أن برنامج الحماية من الفيروسات فعّال ومحدث على الدوام.
    • للحفاظ على بياناتك الشخصية، تقوم (مدن) باتباع سياسة أمنية شاملة وصارمة، كما تخضع الخوادم التي تستضيف هذا الموقع لأعلى درجات الحماية، ويتم تخزين ومعالجة ومشاركة البيانات الشخصية باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.

حماية الموقع

بهدف تحقيق معايير الأمان في هذا الموقع، ولضمان حماية المعلومات والخدمات المقدمة وإتاحتها لكافة الزوار، تقوم (مدن) بمراقبة حركة مرور البيانات من وإلى الموقع لحماية هذا الموقع وكشف محاولات الوصول غير المصرح بها، أو محاولات تغيير المحتويات، أو تعطيله. كما يمنع منعًا باتًا إجراء محاولات الوصول غير المصرح بها إلى هذا الموقع، أو أي من أنظمته، أو محاولات تغيير محتوياته، أو تعطيل الوصول إليه، أو محاولات إلحاق الضرر بالموقع بأي شكل من الأشكال. يحق لـ (مدن) إتخاذ التدابير التي تراها ملائمة لحماية المعلومات أو ضد إساءة الاستخدام لهذا الموقع، وتحتفظ (مدن) بحقها القانوني في ملاحقة المتسببين في ذلك بموجب قانون (نظام مكافحة جرائم المعلوماتية) واللوائح والتشريعات القانونية المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

طلبات التوظيف

يتم تحديث الوظائف الشاغرة لطالبي العمل في موقعنا بشكل دوري، حيث يمكن أن يقدموا طلباتهم مباشرة من خلاله، وستتعامل (مدن) مع جميع الطلبات بسرية تامة، إدراكًا منا بخصوصية مقدمي الطلب.

الروابط المتصلة بالمواقع الأخرى

إن موقعنا على شبكة الإنترنت قد يحتوي على روابط ذات صلة بمواقع أخرى على الشبكة، وعليه، فإن (مدن) غير مسؤولة عن الممارسات المتعلقة بجمع البيانات، أو بسياسات الخصوصية أو بمضمون تلك المواقع التي يمكن الوصول إليها عبر أي رابط من طريق موقع (مدن) الإلكتروني.

الاستفسارات والتعليقات الخاصة بكم

سيتم التعامل مع المعلومات التي تقدمونها بسرية تامة، وإن طلب المعلومات عبر الإنترنت إنما هو لمساعدتنا على تزويدكم بخدمة ورعاية عملاء جيدة، إن مثل هذه المعلومات التي يتم تقديمها سوف تستخدم للرد على الاستفسارات أو التعليقات أو الطلبات الواردة منكم.

رسائل البريد الإلكتروني الواردة على عناوين (مدن)

إن نظام البريد الإلكتروني الخاص بـ (مدن) يستخدم فقط للأغراض المسموح بها، مع العلم أنه غير مصرح لكم القيام بإرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني التجاري غير المرغوب فيها إلى أي عنوان من العناوين الموجودة على موقع (مدن) الإلكتروني، وتحتفظ (مدن) بحقها في اتخاذ الإجراءات التي قد تكون ضرورية لمنع إساءة الاستعمال لنظام بريدها الإلكتروني من جانب الأطراف غير المصرح لهم.

إخلاء المسؤولية   

تم توفير المعلومات والخدمات والصفحات على هذا الموقع "كما هي" وفقًا لأفضل الممارسات والمعايير التقنية والأمنية دون أي ضمانات أو إقرار. حيث تخلي (مدن) صراحةً مسؤوليتها من تقديم أي ضمانات أو إقرارات قانونية أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر؛ تقديم أي ضمانات بأن هذا الموقع سوف يكون متوفرًا دون انقطاع، أو أن تصل إليه في الوقت المناسب لكم، أو أن يكون آمن، أو خالٍ من الأخطاء. كما لا تتحمل (مدن) في أي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو تبعية، أو خاصة من أي نوع كانت متعلقة أو ناشئة عن استخدام هذا الموقع، أو أي من المواقع أو المواد أو الوصلات والتي يمكن الوصول إليها من خلاله.

ختامًا

تولي (مدن) أهمية كبرى لاهتماماتكم بشأن الاستخدام الآمن والخصوصية ونأمل أن تكون هذه السياسة مفيدة ومساعدة في إيصال ذلك لكم.​



 آخر تعديل 23 مايو 2021
تقييم المحتوى    عدد التقييمات: 109
شارك على